نظام إيزي دوكس للارشفة الإلكترونية

يهدف إلى تخليص المؤسسة من العبء الورقي وتحقيق مبدأ الحكومة الإلكترونية، مع ضمان سرية وأمان المعلومات وحمايتها من التلف. يساعد النظام في توحيد بيئة العمل بين الإدارات المختلفة، تقليص المصاريف والوقت المبذول في الأرشفة اليدوية، ورفع إنتاجية الموظفين من خلال استغلال التقنية بشكل صحيح ومواكبة التطورات لتحقيق أهداف المؤسسة التطويرية.

Easy-docs

اكتشف كيف يمكن لنظام إيزي دوكس أن يخلص مؤسستك من العبء الورقي ويضمن سرية وأمان المعلومات. احصل على عرض توضيحي الآن وابدأ رحلتك نحو التحول الرقمي الفعّال.

اطلب العرض التوضيحي

هل لديك أي استفسار أو تحتاج إلى مساعدة؟ فريق الدعم الفني جاهز لخدمتك! تواصل معنا عبر الرقم 920003759 وسنكون سعداء بمساعدتك

تواصل معنا